مكتب بموقع متميز للبيع في مول سينت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109779
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Senet Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى عشاق الطعام.

Senet Mall هي موطن لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Adidas. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من العلامات التجارية الفاخرة ، مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Senet Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تضم مجموعة من المأكولات المحلية والدولية ، بما في ذلك الصينية والإيطالية والمصرية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات.

للترفيه ، يضم Senet Mall مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود والعربية. يحتوي مجمع السينما على العديد من الشاشات والعروض

Types