مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول سيتي هول

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93786
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري مملوك ويديره سيراك نيو كابيتال ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجاتك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الإداري الجديد. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة ، وسقوف عالية ، وضوء طبيعي واسع. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من متاجر البيع بالتجزئة.

يتميز الطابق الأرضي في المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. الطابق الأول من المركز التجاري مخصص للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مع متاجر مثل Samsung و LG و Toshiba. يتميز الطابق الثاني من المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، يقدم كل من المأكولات المحلية والدولية. الطابق الثالث من المركز التجاري مخصص للترفيه ، مع مجمع سينما ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال و

Types