مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة مول سيتي هول

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72337
30,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
30,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
440 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

سيتي هول هي وجهة تجارية وتجزئة جديدة تم بناؤها في واحدة من أكثر مناطق القاهرة الجديدة ثراءً. المشروع عبارة عن مشروع مشترك من قبل مستثمرين مصريين وإماراتيين. تم تصميم وتطوير الهيكل التجاري المبتكر من قبل شركة عقارية رائدة ، Serac Development.

تم تصور City Hall كمركز تجاري فريد من نوعه للبيع بالتجزئة والذي سيحدث ثورة في عالم التسوق والترفيه في مصر. يهدف المركز التجاري بتصميمه الحديث إلى تزويد العملاء بتجربة تسوق مقنعة.

يقدم المشروع مجموعة من المساحات التجارية والتجارية الحديثة والحديثة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومناطق التسوق وفرص الترفيه. يقدم City Hall مجموعة شاملة من المرافق المصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المتنوعة.

يعزز الموقع الاستراتيجي للمشروع من جاذبيته ، حيث يقع في واحدة من أكثر مناطق القاهرة الجديدة ثراءً مع سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية. تم تجهيز City Hall بمساحات فسيحة لوقوف السيارات ، مما يضمن للزوار الوصول إلى المركز التجاري بسهولة.

لقد استخدمت Serac Development خبرتها الواسعة لإنشاء إستراتيجية تأجير شاملة لضمان أن City Hall يوفر فرصة استثمارية جيدة للشركات مع ضمان مرفق جيد الإدارة والصيانة لجميع المستأجرين.

في الختام ، سيتي هول من سيراك للتطوير هو مجمع تجزئة وتجاري حديث يعكس خبرة الشركة في تصميم وتطوير المشاريع ذات المستوى العالمي. بفضل تصميمه الحديث وموقعه الاستراتيجي ومجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، يمثل City Hall فرصة استثمارية ممتازة ومن المقرر أن يصبح وجهة بارزة في المشهد التجاري والتجاري في مصر.

Types