مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34958
11,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي منطقة عظيمة تقع في الجزء الشمالي من العاصمة القديمة القاهرة. وتم تصميمها لإحداث التغيير الذي يساعد في تطوير البلد والمناطق المحيطة. يشمل المشروع المساحة الكبيرة من الأراضي والمباني، والمباني الجديدة والخطوط الطريق الجديدة والسياحة والترفيه والخدمات الصحية والمجتمعية.

وتشمل المشروع الأراضي الكبيرة التي سيتم تطويرها مجموعة من المباني الجديدة والخطوط الطريق الجديدة والمشاريع الصحية والخدمات المجتمعية والسياحة والترفيه. يتم إنشاء المباني الجديدة من خلال تحديد المساحات المختلفة التي سيتم تطويرها وتصميمها. يتم تصميم الخطوط الطريق الجديدة لتسهيل الوصول إلى المناطق المحيطة وتحسين النقل والحركة المرورية.

وتشمل المشروع الخدمات الصحية والمجتمعية التي سيتم تطويرها لتحسين الحياة المجتمعية والصحية للسكان. مثلا، سيتم بناء مستشفيات جديدة ومراكز صحية لتزويد السكان بالرعاية الصحية اللازمة. يتم تطوير المشاريع السياحية لإحداث التغيير الذي يساعد في تطوير البلد والمناطق المحيطة. وتشمل المشروع الترفيه والخدمات الخاصة التي سيتم تطويرها لتحسين الحياة للسكان.

وبالتالي، يمثل مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مشروعاً كبيراً لتطوير البلد والمناطق المحيطة. يسعى المشروع إلى تحسين الحياة المجتمعية والصحية للسكان، وإحداث التغيير الذي يساعد في تطوير البلد والمناطق المحيطة.

Types