مول سيتي هول القاهرة الجديدة مكتب 42 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120585
3,360,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعدّ مول سيتي هول القاهرة الجديدة واحدًا من أكبر وأحدث المولات التجارية في مصر، حيث يتميّز بتصميمه المتطور والفريد ومساحته الواسعة التي تتجاوز 700 ألف متر مربع. يتكون المول من العديد من المحلات التجارية المعروفة عالميًّا والمحليّة، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والمقاهي.

ومن بين ركائز النجاح التي تميّز بها مول سيتي هول القاهرة الجديدة هي توفير مساحات مكتبية فاخرة وعصرية للشركات ورجال الأعمال، كما يتوفّر للبيع مكتب مساحته 42 متر مربع، المعروض للبيع في الطابق الثاني من المبنى.

يتّسم المكتب بتصميمه المميز والمريح، فهو يتضمّن غرفة مكتبية واحدة وحمام ومنطقة استقبال، كما يتوفّر فيه خدمات الاتصالات والإنترنت بالإضافة إلى نظام التكييف المركزي، مما يجعله حلمًا يرغب في تحقيقه العديد من رجال الأعمال والشركات.

هذا ومن أهم مميزات شراء مكتب في مول سيتي هول القاهرة الجديدة هي توفّر الأمان والحماية الكاملة للمستثمر، فالمبنى مجهز بأحدث تقنيات الأمان ويتميز بوجود حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

ومع إقبال المستثمرين والشركات على شراء المكاتب العصرية والباهظة الثمن، يعتبر شراء مكتب في مول سيتي هول القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًّا للشركات الراغبة في الحصول على مساحة عمل فاخرة ومريحة في منطقة حيوية ومرموقة بمصر.

Types