مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة محل 84 متر للبيع

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116941
13,104,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,104,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره بواسطة Serac New Capital ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ديكور المنزل إلى منتجات التجميل ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في City Hall Mall Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Samsung وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشعبية مثل Chili's و TGI Friday's و Pizza Hut ، أو الحصول على لدغة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يتميز City Hall Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المقاهي والصالات حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق

Types