مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في مول سيتي هول

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111651
4,160,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يرقى مول سيتي هول في القاهرة الجديدة من تطوير سيراك، وهو مشروعٌ تجاريٌ وترفيهي مذهل يوفر تجربة تسوق وترفيهية فريدة من نوعها في المدينة.

يضم مول سيتي هول العديد من الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي. ويقدم هذا المول مجموعةٍ واسعة من المنتجات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم عروضٍ ترويجية للزائرين. ويسعى المول دائمًا لتوفير أحدث الموضات والصيحات، حتى يحظى الزائرين بتجربة تسوق ممتعة وسعيدة.

يعتبر مول سيتي هول في القاهرة الجديدة مقصدًا شهيرًا للترفيه بالإضافة إلى التسوق، إذ إن المول عبارة عن منتزه ترفيهي مذهل بجانب نوافير المياه وحمامات سباحةٍ ذات تصميم رائع. ويوفر هذا المكان المثالي للترفيه للعائلات والأصدقاء في جوٍ من المرح والاسترخاء.

يتوفر في مول سيتي هول القاهرة الجديدة نظام أمني متطور يضمن حماية جميع الزوار، كما يوجد فيه مواقف واسعة للسيارات لسهولة الوصول إلى المول.

لا تتوقف الفعاليات والأنشطة في مول سيتي هول على مدار السنة، إذ تُقام فعاليات وعروضٌ ترويجيةٌ خاصةٌٌ بالأعياد والمناسبات الخاصة والفرص الاستثنائية للزوار للاستمتاع بالعديد من المنتجات المخفضة والعروض الحصرية. كما يحتوي المول على قاعات سينما وملاعب للأطفال، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للزيارة والترفيه للعائلات والأصدقاء.

يعتبر مول سيتي هول في القاهرة الجديدة من الأماكن الشهيرة التي توفر مجموعة واسعة من الفعاليات والترفيه وإمكانيات التسوق في مدينة القاهرة الجديدة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه فريدة، فلا تفوِّت الفرصة لزيارة مول سيتي هول.

Types