مكاتب 110 متر للبيع فى مول سيتي هول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108316
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مشروع من قبل Serac ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ويوفر تجربة تسوق فريدة تلبي احتياجات المجتمع المحلي.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بالإضافة إلى مجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي الهندسة المعمارية. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث يمزج مع المنطقة المحيطة. إن استخدام المساحات الطبيعية والمفتوحة يخلق جوًا ترحيبيًا يشجع الزائرين على استكشاف المركز التجاري.

المركز التجاري لديه أيضا تركيز قوي على الاستدامة. إنه يتميز بأنظمة إضاءة وتكييف موفرة للطاقة ، بالإضافة إلى نظام حصاد مياه الأمطار يستخدم لري المشهد المحيط.

مركز City Hall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والمهرجانات الثقافية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة مخصصة لأصحاب المشاريع المحليين لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

إجمالي

Types