مول سيتي هول عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع سيراك

عيادات للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107497
1,400,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,400,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، والذي يعتبر المحور التجاري للعاصمة. إنه مركز تسوق حديث يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يضم أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Marks & Spencer. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا وأنيقًا ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. إن بنية المركز التجاري مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع عناصر مثل الهيروغليفية والزخارف الفرعونية المدمجة في التصميم.

إن City Hall Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ، وملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال

Types