مكتب ادارى 87 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106643
5,307,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,307,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف العبء على القاهرة ، عاصمة مصر. من المتوقع أن يكون العاصمة الجديدة موطنًا لأكثر من 6.5 مليون شخص وسيكون المحور الإداري للبلاد.

يقع City Hall Mall بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، مما يجعله في متناول الموظفين والمسؤولين الحكوميين بسهولة. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من المناطق السكنية ، مما يجعله وجهة تسوق مريحة للمقيمين.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي ومتاجر البقالة. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري H&M و Zara و Mango. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة ومطاعم الطعام غير الرسمية.

واحدة من الميزات الفريدة في City Hall Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل مناطق كبيرة ومناطق جلوس. المنطقة الخارجية هي مكان شائع للعائلات والأصدقاء

Types