مكتب بموقع متميز للبيع في مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106591
4,392,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,392,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء العاصمة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يمتلك المركز التجاري تصميمًا عصريًا ومعاصرًا ، مع ممرات واسعة ومساحة وافرة لوقوف السيارات.

تعد City Hall Mall موطنًا لبعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ، بما في ذلك Zara و H&M و Adidas و Nike. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية ، ويقدم للمتسوقين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة في City Hall Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، فإن قاعة الطعام لديها شيء للجميع. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، ويقدم أحدث الأفلام في الشاشات عالية الجودة وأنظمة الصوت.

إن City Hall Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا اجتماعيًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري مجموعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء والمهرجانات الثقافية.

تم تصميم المركز التجاري

Types