صيدلية بموقع متميز للبيع في مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106069
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع قاعة المدينة ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويفتخر أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام ومجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها ، الذي يستلهم الهندسة المعمارية المصرية القديمة. تزين واجهة المركز التجاري بالهيروغليفية وغيرها من الزخارف المصرية ، مما يمنحه هوية مميزة.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء العاصمة الجديدة ، مع توفر مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار. كما أنه مرتبط جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة من خلال وسائل النقل العام.

إن مركز City Hall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، في حين تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات لتلبية الأذواق المختلفة.

أصبح المركز التجاري وجهة شهيرة للعائلات والشباب ، الذين يأتون إلى هنا للتسوق ، وتناول الطعام ، وقضاء وقت ممتع مع أحبائهم

Types