محل بموقع متميز للبيع في مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105525
11,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزواره. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، من الموضة إلى الإلكترونيات ، البقالة إلى الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و A Food Court ومجمع السينما.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري بأسلوب معاصر مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري واسع ومضاء جيدًا ، ويوفر تجربة تسوق مريحة للزوار.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم City Hall Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي مجمع السينما على ست شاشات ويظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي قاعة الطعام على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المختلفة ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من جميع أنحاء الإدارية الجديدة

Types