محل تجاري 120 متر للبيع فى مول سيتي هول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104893
25,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

City Hall Mall هو مركز تسوق حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري مملوك ويديره سيراك ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة في City Hall Mall هي التصميم والهندسة المعمارية الحديثة. يحتوي المركز التجاري على تصميم فسيح ومتجدد الهواء مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي مع نافورة جميلة تضيف إلى الأجواء الإجمالية للمساحة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم City Hall Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ومنطقة ألعاب للمراهقين والبالغين.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز City Hall من جميع أنحاء القاهرة الجديدة و

Types