مول سيتي هول صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع سيراك

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104554
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Nike. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم City Hall Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم العديدة التي تقدم المأكولات الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب جميع الأذواق.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة للزوار من جميع الأعمار للاستمتاع بها.

تم تصميم City Hall Mall ليكون متجرًا واحدًا للزوار ، حيث يقدم تجربة تسوق مريحة ومريحة. يحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ويمكن الوصول إليه بسهولة

Types