صيدلية للبيع فى القاهرة الجديدة مول سيتي هول

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102755
47,760,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
47,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
240,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

City Hall Mall هي وجهة للتسوق التي تم افتتاحها حديثًا تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مشروع من قبل Serac ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المنطقة.

يضم المركز التجاري تصميمًا حديثًا وأنيقًا ، مع تصميم واسع يتيح التنقل السهل وتجربة تسوق مريحة. ينتشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي.

واحدة من الميزات البارزة في City Hall Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. من سلاسل الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الجميلة ، تحتوي قاعة الطعام على شيء للجميع. يوجد أيضًا مجمع سينما داخل المركز التجاري ، والذي يتميز بأحدث الأفلام ويوفر خيارًا ترفيهيًا رائعًا للزوار.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم City Hall Mall مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك بنك وصيدلية وسوبر ماركت. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين الوصول إلى المركز التجاري.

بشكل عام ، يعد City Hall Mall إضافة رائعة إلى مشهد التسوق في القاهرة الجديدة. بتصميمها الحديث ، مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، و

Types