محلات 76 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB99982
4,705,470 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,705,470 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,914 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Square Mall Shorouk City Legypt هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، وهي منطقة سريعة النمو في الجزء الشرقي من القاهرة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يعد Square Mall Shorouk City Legypt مبنى من ثلاثة طوابق يبلغ مساحته 30000 متر مربع. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Bershka. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، تقدم مدينة Square Mall Shorouk City مصر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن أو بيتزا كوخ ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم الراقية في المركز التجاري ، مثل موري سوشي أو TGI الجمعة.

للترفيه ، يضم Square Mall Shorouk City Legypt مجمع سينمائي حديث ، ويضم ست شاشات وأحدث تقنيات صوتية. تعرض السينما مجموعة واسعة من الأفلام ، من أفلام هوليوود إلى مستقلة

Types