محل 23 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB99767
1,491,694 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,491,694 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,856 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Square Mall Shorouk City Legypt هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، إحدى ضواحي القاهرة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يغطي المركز التجاري مساحة تزيد عن 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، من ماركات الأزياء الفاخرة إلى المتاجر ذات الشوارع العالية بأسعار معقولة.

تعد مدينة Square Mall Shorouk City مصر موطنًا لبعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ، بما في ذلك H&M و Zara و Mango. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من متاجر الجمال ومستحضرات التجميل ، بما في ذلك Sephora و Mac و L'Occitane.

بالإضافة إلى التسوق ، تقدم مدينة Square Mall Shorouk City مصر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والصينية واللبنانية. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الوجبات السريعة.

للترفيه ، تمتلك Square Mall Shorouk City Legypt مجمع سينما مع ست شاشات تعرض أحدث الأفلام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة

Types