صيدلية للبيع فى مول زا اسكوير فاليو

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB98353
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد مول زا اسكوير الشروق في مصر، أحد أبرز مراكز التسوق الحديثة التي تجمع بين الفخامة والتنوع الكبير في الماركات والمتاجر المتوفرة، وذلك ليتناسب مع احتياجات الزائرين والزبائن.

يتكون المول من ثلاثة طوابق، تحتوي على أكثر من 290 محلاً ومطعمًا ومقهىً وسينما، يمكن للزائرين قضاء الوقت فيه في شراء أشياء الحياة اليومية من الملابس والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات، ويتوفر بالمول علامات تجارية عالمية ومحلات محلية مثل كارفور وهايبر و كتيرية.

كما يجذب المول الأطفال بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة فيه، مثل الألعاب الإلكترونية والأركيد وغيرها، إلى جانب السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية والعربية.

يتميز مول زا اسكوير الشروق بتصميمه الراقي العصري وأنظمة الإنارة المميزة، ومواقف السيارات الواسعة المتوفرة للمتسوقين، بالإضافة إلى الأمان والراحة التي يوفرها لزائريه.

يعتبر مول زا اسكوير الشروق خيارًا مثاليًا لعدد كبير من السكان في المناطق القريبة، حيث يتمتع بوقع متميز في مدينة الشروق بالقاهرة الكبرى، كما يقع بالقرب من عدد كبير من المدارس والجامعات والمستشفيات والمجتمعات السكنية.

في النهاية، يعتبر مول زا اسكوير الشروق، واحدًا من أهم المولات التجارية في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره، ويمثل وجهة مثالية للترفيه والتسوق على حد سواء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21c3fb-5e92.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477