محل 39 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB48787
2,461,883 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,461,883 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,125 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

يُعد مول زا اسكوير واحدًا من أحدث المراكز التجارية في مدينة الشروق في مصر، حيث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية، مما يجعله وجهة شعبية للمحليين والسياح على حد سواء.

إحدى ميزات مول زا اسكوير المميزة هي مجموعة الخيارات التسوقية المتوفرة فيه، حيث يضم المركز مجموعة من المتاجر الفاخرة بالإضافة إلى متاجر الملابس الأكثر توافرًا، ومحلات الإلكترونيات ومتاجر الكتب والعديد من المتاجر الأخرى. بغض النظر عن احتياجاتك التسوقية، فستجد ما تبحث عنه في مول زا اسكوير.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول زا اسكوير مجموعة من الخيارات الغذائية، حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل المول، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو وجبة جلوس مع الأصدقاء والعائلة، فستجد الكثير من الخيارات في مول زا اسكوير.

وتعد الخيارات الترفيهية المتوفرة في مول زا اسكوير من الأشياء الرائعة فيه، حيث يحتوي المول على مجمع سينما حديث، بالإضافة إلى عدد من المناطق المغلقة للعب للأطفال. كما يتم تنظيم أنشطة وفعاليات منتظمة في المول، بما في ذلك العروض الموسيقية الحية وعروض الأزياء والمزيد.

يقع مول زا اسكوير بشكل ملائم في مدينة الشروق، مما يجعله سهل الوصول لمن في المنطقة. كما أنه مرتبط بشبكة المواصلات العامة ويتوفر هناك مواقف كبيرة للسيارات لمن يفضلون القيادة.

بشكل عام، يعد مول زا اسكوير وجهة رائعة لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه حديثة ومريحة في مدينة الشروق. مع مجموعته المتنوعة من المتاجر والمطاعم والخيارات الترفيهية، يوجد شيء للجميع في مول زا اسكوير.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b37b89-d231.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477