مشروع مول زا اسكوير صيدلية للبيع فى الشروق

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB138407
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد مول زا اسكوير في الشروق بمصر من المراكز التجارية الحديثة والرائدة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات على مدار الساعة، ويعد وجهة تسوق مثالية للعائلات والمتسوقين المختلفين.

يتميز مول زا اسكوير بتصميمه الحديث والفريد، حيث يتكون المول من عدة طوابق تضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والسينما، والتي تتميز بالتصميم العصري والأنيق.

يوفر مول زا اسكوير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تتيح للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه، حيث يتوفر في المول مواقف خاصة للسيارات، وأماكن للجلوس والاسترخاء، ومناطق للأطفال، ومنطقة للعب البلايستيشن، ومسرح سينما حديث ومجهز بأحدث التقنيات.

يتوفر في مول زا اسكوير مجموعة من المتاجر العالمية الشهيرة، والتي تعرض مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية، كما يتوفر في المول مجموعة من المطاعم العالمية والمقاهي الراقية التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

يقع مول زا اسكوير في منطقة حيوية ومتميزة في الشروق بمصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله وجهة سهلة الوصول للزوار والسكان المحليين، ويوفر لهم فرصة للاستمتاع بالتسوق والترفيه في بيئة آمنة ومريحة.

بشكل عام، يعد مول زا اسكوير إضافة مميزة لمجموعة المراكز التجارية الحديثة في الشروق بمصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد والمرافق والخدمات الفاخرة التي توفر للزوار الراحة والأمان والرفاهية في التسوق والترفيه. ويعد هذا المول إحدى الخيارات الجيدة للمتسوقين الراغبين في التسوق في بيئة حديثة ومريحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-282cc7-a858.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477