صيدلية للبيع فى مشروع مول زا اسكوير

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB136706
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع صيدلية للبيع في مشروع مول زا اسكوير في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو مشروع تجاري فاخر يضم العديد من الماركات العالمية والمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

تتميز صيدلية المول بموقعها المتميز داخل المشروع التجاري والذي يوفر فرصة رائعة للمستثمرين لتأسيس وتشغيل صيدلية ناجحة. تضم الصيدلية مساحة تجارية واسعة ومجهزة تجهيزًا كاملاً بجميع المرافق اللازمة لتقديم الخدمات الصيدلانية بكفاءة وجودة عالية.

يضم مشروع مول زا اسكوير العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا لتأسيس الأعمال التجارية، فهو يحتوي على مواقف للسيارات ومناطق للترفيه والتسوق والتنزه، بالإضافة إلى مناطق لتناول الطعام والمشروبات اللذيذة.

يعد مشروع مول زا اسكوير خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في مجال الصيدليات، حيث يقع في منطقة حيوية ومزدحمة ويتمتع بموقع استراتيجي على طريق الواحات.

تتميز الصيدلية بإمكانية الوصول إليها بسهولة ومن خلال وسائل النقل المختلفة، حيث يوجد موقف للحافلات والتاكسي بالقرب من المشروع، كما يمكن الوصول إليها بالسيارة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع مول زا اسكوير يضم العديد من المستأجرين الرئيسيين الذين يشترون منتجات من الصيدلية بشكل منتظم، مما يجعلها فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق عوائد مالية مرتفعة واستمرارية العمل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283082-a927.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477