مول زا اسكوير الشروق محل 42 متر للبيع

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB130605
2,898,462 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,898,462 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,011 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

سكوير مول ، الذي طورته Value Shorouk City ، هو وجهة تسوق جديدة ومثيرة تقع في مدينة الشروق ، مصر. مع التركيز على إنشاء تجربة تسوق حديثة ومريحة ، يعد The Square Mall المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

تم تصميم المركز التجاري بأسلوب جمالي أنيق وعصري ، ويتميز بتصميم مفتوح ومتجدد الهواء يسمح بتدفق الضوء الطبيعي إليه. يعد المركز التجاري موطنًا لمجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال ونمط الحياة. كما يحتوي على ردهة طعام بها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم كل شيء من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر.

من السمات الفريدة لمول ذا سكوير تركيزه على الراحة. يقدم المركز التجاري مجموعة من الخدمات لجعل التسوق سهلاً وخاليًا من الإجهاد قدر الإمكان. وهي تشمل خدمة الكونسيرج وخدمة التسوق الشخصية وخدمة صف السيارات. يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

يقع The Square Mall في مدينة الشروق ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

القيمة تشتهر مدينة الشروق ، المطور وراء ذا سكوير مول ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر ، وذا سكوير مول ليس استثناءً.

بشكل عام ، يعتبر The Square Mall وجهة تسوق لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق حديثة ومريحة في مدينة الشروق. مع تركيزه على الراحة ووسائل الراحة الحديثة والبناء عالي الجودة ، فمن المؤكد أن هذا المركز التجاري سيتجاوز توقعاتك ويوفر لك تجربة تسوق لا تُنسى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-282937-421e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477