مول زا اسكوير الشروق محل 33 متر للبيع

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB130009
2,098,074 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,098,074 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,578 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد مول زا اسكوير مركز تسوق يقع في قلب مدينة الشروق في مصر. تم تطويره من قبل شركة فاليو الشروق، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد، ويقدم مول زا اسكوير تجربة تسوق فريدة لعملائه.

يضم مول زا اسكوير مجموعة من الماركات العالمية والمحلية، مما يوفر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم التسوقية. صمم المول بأسلوب حديث وأنيق، مما يخلق جوًا مريحًا ورحبًا للعملاء.

يتوفر في المول مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك صالة طعام وسينما ومنطقة لعب للأطفال. تتيح صالة الطعام مجموعة من الخيارات، بما في ذلك المأكولات العالمية والمحلية، لتلبية احتياجات جميع العملاء. توفر السينما أحدث الأفلام، مما يوفر للعملاء تجربة ممتعة وترفيهية. وتعد منطقة اللعب للأطفال بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والاستمتاع.

يقع مول زا اسكوير في قلب مدينة الشروق، مما يوفر سهولة الوصول إلى سكان المدينة والمناطق المحيطة بها. يتميز المول بسهولة الوصول إليه، بالقرب من الطرق الرئيسية ومراكز النقل، مما يجعله وجهة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق ممتعة.

في الخلاصة، يعد مول زا اسكوير مركز تسوق حديث وأنيق يقدم تجربة تسوق فريدة لعملائه. ومع مجموعته من الماركات العالمية والمحلية والمرافق والخدمات، يعد مول زا اسكوير وجهة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق ممتعة ومريحة في قلب مدينة الشروق في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-282bcb-a851.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477