مول زا اسكوير الشروق للبيع فى احدى مشاريع فاليو

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB120467
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The Square Mall by Value Shorouk City Legypt هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، مصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل H&M و Zara و Mango و Carrefour. يمكن للزوار التسوق للملابس والملحقات والإلكترونيات والسلع المنزلية والمزيد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة بها مجموعة متنوعة من المأكولات ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Square Mall خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة لأولئك الذين يبحثون عن بعض المرح والألعاب.

تم تصميم المركز التجاري مع الراحة والراحة للزوار في الاعتبار. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات ، بما في ذلك منطقة مخصصة للعائلات التي لديها أطفال صغار. المركز التجاري يمكن الوصول إليه أيضًا ، حيث تتوفر سلالم ومصاعد لأولئك الذين يعانون من مشاكل التنقل.

يعد The Square Mall by Value Shorouk City مصر وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. إنه يوفر تجربة تسوق وترفيه واحدة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283d86-a23f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477