صيدلية بموقع متميز للبيع في مول زا اسكوير الشروق

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB109848
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت شركة Value Shorouk City ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا The Square Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب مدينة Shorouk. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار.

يقع The Square Mall في قلب مدينة Shorouk City ، وهي واحدة من أسرع المناطق السكنية نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية ويحيط به مجتمع سكني كبير ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والمتسوقين.

يتميز المركز التجاري بمساحة مبنية إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع ، وموزتها على ثلاثة طوابق. ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تخطيط مفتوح يخلق جوًا واسعًا وجذابًا. تم تزيين الجزء الداخلي بتشطيبات ومواد عالية الجودة ، مما يخلق بيئة فاخرة ومريحة للمتسوقين.

يوفر Square Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، مما يجعله تسوقًا مناسبًا وتوفير الوقت

Types