محل تجاري 25 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB108109
1,764,545 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,764,545 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,581 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Square Mall by Value Shorouk City Legypt هو مركز تجاري حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل H&M و Zara و Mango و Carrefour. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الموضة والتجميل إلى الإلكترونيات والسلع المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم وجبات ووجبات خفيفة لذيذة لإرضاء أي شغف.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Square Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة توضح أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار.

تم تصميم The Square Mall بأحدث التقنيات ووسائل الراحة لتزويد الزوار بتجربة تسوق مريحة وممتعة. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وتكييف الهواء في جميع أنحاء المبنى. المركز التجاري يمكن أيضًا الوصول إليه على كرسي متحرك ، مما يضمن أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بالمرافق.

يقع المركز التجاري في مدينة Shorouk ، وهي ضاحية سريعة النمو في القاهرة. تشتهر المنطقة ببنيتها التحتية الحديثة ،

Types