محل تجاري 28 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB106393
1,964,648 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,964,648 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,166 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Square Mall Shorouk City Legypt هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، إحدى ضواحي القاهرة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الموضة والتجميل إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Carrefour.

بصرف النظر عن التسوق ، تقدم Square Mall Shorouk City مصر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut ، أو الاستمتاع بوجبة الجلوس في أحد المطاعم العديدة التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة من الخيارات للزوار للاختيار من بينها.

بالنسبة للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يربط أحدث الأفلام باللغتين الإنجليزية والعربية. تحتوي السينما على شاشات متعددة وتوفر تجربة مشاهدة مريحة للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع

Types