مول زا اسكوير محل للبيع فى الشروق احدى مشاريع فاليو

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB106383
1,491,694 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,491,694 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,856 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Square Mall في Shorouk City ، مصر هي مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار. يقع المركز التجاري في قلب مدينة Shorouk ، وهي منطقة سكنية سريعة النمو في القاهرة.

The Square Mall عبارة عن مبنى من طابقين يغطي مساحة تبلغ 30،000 متر مربع. يحتوي على تصميم حديث مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. يحتوي المركز التجاري على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 سيارة ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. لديها أكثر من 150 منفذ بيع بالتجزئة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يبيع البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

المركز التجاري ليس مجرد وجهة للتسوق. كما أن لديها مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي على مجمع للسينما الذي يربط أحدث الأفلام ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

المربع

Types