مول زا اسكوير صيدلية للبيع فى الشروق احدى مشاريع فاليو

صيدليات للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: GB104942
15,200,575 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,200,575 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Square Mall Shorouk City Legypt هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة Shorouk ، إحدى ضواحي القاهرة. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على طابقين ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المصرية المحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سوبر ماركت كبير ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Square Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل مناطق كبيرة ومناطق جلوس. هذه المنطقة هي مكان شائع للعائلات والأصدقاء للتجمع والاستمتاع بالطقس الجميل.

يستضيف المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث على مدار العام ، بما في ذلك عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ، والمهرجانات الثقافية. تجذب هذه الأحداث حشودًا كبيرة وتضيف إلى الجو النابض بالحياة في المركز التجاري.

يمكن الوصول إلى Square Mall بسهولة عن طريق السيارات والنقل العام ، مع توفر مواقف وافرة للزوار. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين والباحثين عن الترفيه.

بشكل عام ، The Square Mall Shorouk

Types