مكتب 111 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB93899
4,995,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري الشهير زها حديد ، المعروف بتصميماتها المستقبلية والمبتكرة. المركز التجاري هو مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة وتجربة التسوق الفاخرة.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

واحدة من الميزات الفريدة لمول زهها بارك هي بنيةه المذهلة. تصميم المركز التجاري مستوحى من المنحنيات والأشكال الطبيعية الموجودة في الطبيعة ، مما يخلق مزيجًا سلسًا بين المساحات الداخلية والخارجية. واجهة المركز التجاري مصنوعة من الزجاج والصلب ، مما يمنحها مظهرًا عصريًا وأنيقًا.

إن الجزء الداخلي للمركز التجاري مثير للإعجاب تمامًا مثل المظهر الخارجي. الأذين المركزي في المركز التجاري هو مساحة واسعة وجيدة التهوية ، مع تدفق الضوء الطبيعي من المناور أعلاه. يحيط الأذين بسلسلة من الشرفات والممرات ، مما يخلق تجربة تسوق ديناميكية وتفاعلية.

إن Zaha Park Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكنه أيضًا ثقافي

Types