مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول زاها بارك

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB93160
2,150,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية زهى حديد ، المعروف بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. يعد المركز التجاري جزءًا من تطوير Zaha Park الأكبر ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية والحدائق وغيرها من وسائل الراحة.

ينتشر مركز Zaha Park على مساحة 100000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. يحتوي المركز التجاري على ستة طوابق ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي ، ويتميز بمزيج من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز زها بارك مول هو تصميمه. المستوحى من المركز الخارجي من المركز التجاري من المشهد الطبيعي لرأس المال الإداري الجديد ، مع منحنياته المتموجة وخطوط التدفق. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري أيضًا ليعكس البيئة الطبيعية ، مع الأذين المركزي المليء بالضوء الطبيعي والمساحات الخضراء.

إن مركز زها بارك ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري المناسبات والمعارض العادية ، ويعرض الفنانين والمصممين المحليين والدوليين. المركز التجاري أيضا

Types