مكتب متشطب 76 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90656
3,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، المعروف بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. يعد المركز التجاري جزءًا من تطوير Zaha Park الأكبر ، والذي يشمل المباني السكنية والمكاتب والفنادق.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 170،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع هندسته المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك السينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من أكثر الميزات المذهلة في المركز التجاري هي تصميمه الفريد ، وهو مستوحى من المشهد الطبيعي لرأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المركز التجاري ليشبه سلسلة من التلال المترابطة ، حيث يقدم كل مستوى تجربة تسوق مختلفة. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري أيضًا لتعكس المشهد الطبيعي ، مع استخدامه للمواد الطبيعية والألوان الترابية.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة

Types