مكتب جاهز للاستلام 61 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88836
2,724,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,724,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,668 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو جزء من مشروع Zaha Park ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

يمتد المركز التجاري أكثر من 70،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. إنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والجمال والعافية.

واحدة من الميزات الفريدة لمول زها بارك هو تصميمه. المركز التجاري مستوحى من البيئة الطبيعية ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. تشتمل الهندسة المعمارية على المساحات الخضراء والضوء الطبيعي والممرات المفتوحة في الهواء الطلق ، مما يخلق تجربة تسوق ترحيبية ومريحة.

يقدم Zaha Park Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ، مع وجود مساحة واسعة لوقوف السيارات وخيارات النقل المريحة. يقع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وطرق النقل العام ، مما يجعل من السهل على الزائرين الوصول من أجزاء مختلفة من المدينة.

بشكل عام ، تعتبر Zaha Park Mall وجهة للتسوق حديثة ومبتكرة توفر تجربة فريدة من نوعها

Types