مكاتب متشطبة 41 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB84449
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,341 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر

يعد مول زاها بارك من أكثر المجمعات التجارية شهرةً وجاذبيةً في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يوفر للزائرين تجربة تسوق فريدة ومتميزة، تحتوي على الكثير من العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة.

بني المول على مساحة تبلغ 25,000 متر مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا للتسوق والترفيه، ويضم مجموعة مختارة من العلامات التجارية الشهيرة مثل H&M، Zara، VOX Cinemas، Starbucks، Costa Coffee والكثير غيرها.

بالإضافة إلى محلات البيع بالتجزئة، يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية التي تتمتع بمنظر مذهل وتوفر خدمة عالية الجودة للزوار. و يمكن للزوار الاستمتاع بأطيب أنواع الأطعمة والمأكولات المحلية الشهيرة.

يضم مول زاها بارك أيضاً مجموعة مختلفة من المناطق المخصصة للترفيه، مثل صالات الألعاب وركن الألعاب الإلكترونية وغيرها الكثير.

و يتميز المول بتصميمه الحديث والعصري، الذي يجعله مكاناً مثالياً لعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة ومريحة في جو رائع، ناهيك عن خدمات الرعاية التي توفرها للزوار، مثل مواقف السيارات المجانية وخدمات الأمان والطوارئ.

في النهاية، يمكن القول بأن مول زاها بارك هو المكان المثالي لمحبي التسوق والترفيه، فهو يوفر للجميع العديد من الخيارات المتنوعة والمسلية للأسر والأصدقاء، كما أنه يعتبر مكانًا مثاليًا للاستمتاع بوقت جيد خارج المنزل.

Types