مكتب ادارى متشطب 43 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83855
2,150,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
1
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعدُّ مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من المقصاد الترفيهية الأبرز في البلاد، حيث يجمع بين الأناقة والفخامة والتكنولوجيا المتعددة، والتي تجعله مناسبًا لجميع فئات المجتمع.

يمتلك المول مساحة 9,000 متر مربع، ويتضمن أكثر من 100 متجرٍ للعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن ممر تجاري طويل، ونافورة مائية تعتبر من أهم المعالم البارزة داخل المول.

يستقبل المول العديد من الزوار سواء من داخل مصر أو من خارجها، حيث يحرص الكثيرون على زيارته للتسوق والترفيه والتمتع بالأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.

كما يُلفت نظر الزوَّار العديد من المعالم الموجودة داخل المول، مثل الساحة الرئيسية التي يمكن من خلالها مشاهدة العروض الفنية الأخيرة، كما يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية التي تقام فيه بين الحين والآخر.

ويعتبر المول وجهة تجارية واستجمامية مهمة في مصر والعالم العربي، حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات المتعددة فيه، ويُعدُّ بمثابة مكانٍ يضم بين أجنحته الكثير من المفاجآت والمتعة لكل من يختار القدوم إليه.

وتنتشر في الإدارة الجديدة كثير من المشروعات الترفيهية العملاقة، لتجذب الكثير من السياح والزوار للمدينة الجديدة، وفي مقدمة تلك المشروعات مول زاها بارك الذي يجسّد جودة الحياة الأفضل والذي يجمع بين الرفاهية والراحة والترفيه، وهو ما يعزز الاقتصاد الوطني من خلال جذب المستثمرين الأجانب.

بشكل عام، يعدُّ المول مكانًا رائعًا للزيارة والتسوق، ويمنح العديد من الفرص للاستمتاع بوقت ممتع داخله، وقد تم تصميمه بشكل متقن لتلبية احتياجات الزائرين والكثير من الغرف المخصصة للاسترخاء والانتعاش، لتجربة ممتعة ورائعة في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types