محل 73 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78612
10,001,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,001,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
1
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية زهى حديد ، المعروف بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلماً في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة كمركز حضري حديث ومستدام ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق. يعد The Zaha Park Mall أحد التطورات الرئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. تصميم المركز التجاري مستوحى من المشهد الطبيعي للمدينة ، مع فناء مركزي يتميز بميزة مياه كبيرة ومساحات خضراء خضراء. تم تصميم المركز التجاري ليكون تفسيرًا حديثًا للعمارة العربية التقليدية ، مع التركيز على المواد الطبيعية والتصميم المستدام.

يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ،

Types