مكتب جاهز للاستلام 73 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB77329
3,285,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحوّلت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إلى واحدة من أهم المشروعات التنموية في البلاد، حيث يوجد فيها العديد من المعالم السياحية والمنشآت الاجتماعية والتجارية والترفيهية، ومن أبرز هذه المنشآت مول زاها بارك.

يقع مول زاها بارك في القطاع الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع تجاري ضخم يضم أكثر من ٤٠٠ محل ومتجر، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وسينما ومساحات خضراء وبحيرات صناعية.

يتميز المول بتصميمه المعماري الحديث والمبتكر، حيث يمتد على مساحة ٦٠ ألف متر مربع ويحتوي على خمسة طوابق، تتضمن جميعها أنواع مختلفة من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى مناطق الطعام والمقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات العالمية.

يتميز المول بالعديد من المميزات والخدمات التي توفرها للزوار، حيث تضمن تجربة تسوق فريدة وممتعة للجميع، كما يحتوي على مراكز العناية بالصحة والجمال واللياقة البدنية، ومرافق الأطفال والعديد من المناطق المخصصة للألعاب والترفيه.

كما يتميز المول بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بإطلالة جميلة على الطبيعة الخلابة والبحيرات الصناعية، ما يجعله مقصداً للزوار والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر مول زاها بارك من بين أحدث وأروع مولات العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المصري ويساهم في تطوير ونمو السياحة والتجارة والترفيه في مصر.

Types