مكتب ادارى متشطب 42 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73151
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمحامي، سأقوم بتقديم مقال عن مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يعتبر مول زاها بارك مشروعًا فريدًا من نوعه في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة ومريحة لمحبي الأزياء والترفيه. يتميز المول بتصميمه الحديث والمعماري الرائع، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة لجميع زواره.

يقع مول زاها بارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر وجهة لجميع المشترين والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر. ويوفر المول مساحات تجارية واسعة ومكتبية فريدة للشركات العالمية والمحلية والمتوسطة والصغيرة.

يضم المول العديد من المحلات التجارية الفاخرة، مثل متاجر المجوهرات والأزياء والإكسسوارات والألعاب والمستحضرات التجميلية، ويتضمن أيضًا مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية كما أنه يحتوي على مساحات خضراء واسعة ومروج واسعة حيث يكمن زوار المول الاسترخاء.

برغم ذلك، لا يتوقف دور المول على المحلات التجارية فقط، بل يضم أيضًا إضافة مدرسة الصناعات الإبداعية ووحدة متعددة الاستخدامات للأنشطة الكثيرة. وتتوفر أيضًا شركات تقنية المعلومات وخدمات تطوير البرمجيات ووحدات العمل الفنية، والمزيد.

يتميز مول زاها بارك بتصميمه المعماري الرائع، حيث يتميز بالModerne والمنظر الخلاب. يضم المول موقف للسيارات تحت الأرض ليتسع لأكثر من 2،000 سيارة وتوفير راحة وأمان أثناء التسوق.

وأخيرًا، يمكن القول إن مول زاها بارك يقدم تجربة تسوق فريدة ومريحة في المنطقة، ويعتبر مكانًا رائعًا للاستثمار والتسوق. مع تصميمه المتطور والخدمات الحديثة ، يضمن المول راحة ورفاهية جميع زواره.ويكمن المول في وسط كل صناعات العاصمة الادارية الجديدة وهي ما تجعله قوة اقتصادية في المنطقة.

Types