مكتب متشطب 47 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70187
2,209,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,209,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

زاها بارك مول هو أحدث وجهة تسوق في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، ومن المقرر أن يصبح مركزًا رئيسيًا للتسوق في المنطقة.

صُمم المركز التجاري ليقدم تجربة تسوق فريدة بهندسته المعمارية الحديثة وتصميمه الداخلي الأنيق ومجموعة واسعة من المتاجر. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل Zara و H & amp؛ M و Adidas ، بالإضافة إلى البوتيكات المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المول مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، مثل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم.

كما يضم المركز التجاري عددًا من خيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما وصالة البولينغ وأركيد الواقع الافتراضي. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال ، والتي تشمل جدار التسلق وحفرة الكرة ومجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وميزات توفير المياه. تم تصميم المركز التجاري لتقليل انبعاثات الكربون وتعزيز الاستدامة.

زاها بارك مول هو وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق حديثة وصديقة للبيئة. مع مجموعة واسعة من المتاجر وخيارات الترفيه ، من المؤكد أنها ستصبح وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

Types