مكتب جاهز للاستلام 39 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67192
1,935,450 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,935,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,626 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول زاها بارك هو مجمع تجاري فاخر ومركز ترفيهي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم بناء المول على مساحة تتجاوز 15،000 متر مربع، ويمثل تحفة معمارية حديثة رائعة صممتها أشهر شركات التصميم في العالم.

يتميز المجمع بمجموعة متميزة من الماركات العالمية والمحلية الفاخرة في الملابس والإكسسوارات والمنتجات الراقية. كما يتضمن المول عددًا من المطاعم الراقية والمقاهي والمناطق الغذائية التي تقدم مختلف المأكولات من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المول بمجمع سينمائي يوفر عددًا كبيرًا من السينمات المجهزة بأحدث التقنيات التي توفر للزوار تجربة مشاهدة الأفلام التي لا تضاهى.

يهتم مول زاها بارك بتوفير تجربة تسوّق فاخرة ومريحة بمجموعة من وسائل الراحة والميزات مثل خدمة صف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، ونظام تكييف هواء يوفر الراحة لزواره خلال الأشهر الحارة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز مول زاها بارك بأمفي تياتر في الهواء الطلق يضم الكثير من العروض الموسيقية والمهرجانات الفنية والحفلات الثقافية والمعارض الفنية.

يتميز المول بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من أهم المناطق الإدارية والاقتصادية في مصر. ويرتبط المكان بعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمجتمعات السكنية الراقية ، مما يجعله مركزاً نابضاً بالحياة للأنشطة التجارية والثقافية.

و في النهاية، يعد مول زاها بارك إضافة رائعة لوجهات التسوق والترفيه في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فاخرة وترفيهية ممتعة . تصميمه الإستثنائي ومجموعة المعالم الفاخرة به وموقعه الاستراتيجي، يجعله هدفاً يستحق الزيارة للمحليين والسياح على حد سواء .

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-aa282-629d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477