مكتب متشطب 44 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62474
2,068,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,068,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول زاها بارك هو مشروع مصري رائد يستضيف عددا كبيرا من المؤسسات التجارية والحكومية والأفراد. ويتميز بالموقع الحيوي الذي يقع على بعد قليل من مطار القاهرة الدولي والمنطقة الصناعية الحديثة.

ويضم مول زاها بارك مجموعة واسعة من المنشآت التجارية والحكومية بما في ذلك البنوك والشركات الأجنبية والمؤسسات الحكومية والشركات المصرية. ويوفر المول للمشاريع الحكومية والخاصة منصة مناسبة لإنشاء المشاريع وتطوير الأعمال.

ويضم مول زاها بارك مرافقا متكاملة وخدمات كاملة للمستثمرين والمؤسسات الحكومية والشركات التجارية. ويشمل المرافق المتوفرة في المول مثل شبكة أنظمة المعلومات الحديثة والخدمات الإدارية والقانونية والمالية والتأمين والخدمات الصحية. ويوفر المول بشكل خاص خدمات الاتصالات السريعة والآمنة.

ويقدم مول زاها بارك أيضا العديد من الخدمات الأخرى التي تساعد المشاريع الحكومية والخاصة في النمو والتطوير. ويشمل ذلك التأمين الصحي والخدمات الإدارية والقانونية والمالية وخدمات الإنتاج والتسويق والإدارة الإلكترونية.

كما أن مول زاها بارك يقدم خدمات ترفيهية متنوعة للزوار والمشاريع الحكومية والخاصة. ويشمل ذلك المطاعم والمتاجر والمرافق الرياضية والمرافق الترفيهية.

ويضم مول زاها بارك مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية والقانونية والمالية والإنتاجية والتسويقية والإدارية الإلكترونية والخدمات الصحية والترفيهية. وهو مشروع رائد يؤسس على أساس جديد في مصر لتحقيق النمو الاقتصادي والإجتماعي. ويشكل مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

Types