مكتب 47 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60779
2,209,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,209,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

زاها بارك هو مول الجديد الذي تم اختياره كعاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ويقع بارك في قلب الحي الشهير الذي يطلق عليه اسم الحلم المصري، ويشهد الحي بأحدث تطورات التعمير والتجميل التي تحقق في مصر.

ويشمل مشروع بارك العديد من المشاريع الإدارية الهامة التي تشمل التعمير الجديد والتجميل، وتطوير مناطق الحياة الشعبية والخدمات الإجتماعية والتنمية الإقتصادية، والحفاظ على البيئة والحفاظ على التراث الثقافي. كما تشمل المشاريع العديدة من المشاريع الإدارية الأخرى التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

ويشمل مشروع بارك أيضًا بناء البنية التحتية الضرورية لإقامة مشروعات التنمية الإدارية الحديثة، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخدمات الإنترنت والهاتف الثابت والخدمات المحلية. كما تشمل المشروع الإداري الحديث تطوير الخدمات الإجتماعية والخدمات التعليمية والصحية، والحفاظ على البيئة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مشروع بارك تطوير المناطق التجارية والصناعية، وإنشاء المناطق السياحية الجديدة، وإنشاء المناطق الخاصة التي تشجع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وإنشاء المناطق الاستثمارية الجديدة التي ستشجع الاستثمارات الأجنبية.

وتشكل زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مجموعة من المشاريع الإدارية الجديدة التي ستساهم في تطوير البلد وتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية المستدامة. ويشكل هذا المشروع الإداري الحديث بوابة للمستقبل الذي يشهده ويتجسده الشعب المصري.

Types