مكتب 41 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB42859
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,341 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مول زاها بارك واحدًا من أحدث وأكثر الإضافات إثارة للإعجاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومساحتها العملاقة التي تمتد على مساحة 100000 متر مربع ، يوفر هذا المركز التجاري الفاخر للزوار تجربة تسوق لا مثيل لها. وقد أنشأ تصميم المول المعماري الفريد والرائع تميزا أيقونيا في قلب العاصمة ، مجذوبًا إليها محليا وسياحيا على حد سواء.

تتميز الهيكل المذهل للمول بتخطيط أرضي فريد من نوعه يتضمن محلات تجارية ومطاعم وأماكن ترفيهية وعدة شرفات خارجية. يتكون المركز التجاري من ثلاثة طوابق ، وصمم تخطيط المول لخلق تجربة تسوق سلسة وودية.

واحدة من الميزات الاستثنائية لمول زاها بارك هي مزيجه من العمارة العربية الحديثة والتقليدية. يجمع المول بين التصميم الحديث وأحدث تقنيات المباني الذكية لخلق بيئة خالية من العيوب وصديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، يفتخر المول بمرافق حديثة مثل الحمامات الفاخرة وموقف السيارات مع خدمة فاليه ، بالإضافة إلى صالة VIP حصرية للضيوف الفخمين.

يتميز مول زاها بارك بأكثر من 300 علامة تجارية فاخرة من جميع أنحاء العالم ، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع الأذواق والأساليب. يمكن للزوار الحصول على وجبة خفيفة في أحد المطاعم في المول أو الاستمتاع بعلاج مترف في السبا بعد يوم من التسوق.

وليس المول مكانًا مثاليًا للزائرين فقط للتسوق ، بل هو مركز ترفيهي رائع أيضًا. يوفر مجموعة من الخيارات الترفيهية للعائلات والأصدقاء مثل سينما ومنطقة ألعاب وصالة بولينغ ، مما يضمن تجربة مثيرة ولا تنسى للجميع.

بشكل عام ، بفضل حجمه المثير للإعجاب ، وعمارته الفاخرة ، وخيارات التسوق والترفيه المتنوعة ، فإن مول زاها بارك بلا شك وجهة استثنائية لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types