مكاتب إدارية 39 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38177
1,935,450 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,935,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,626 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مول زاها بارك، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، أحد المناطق التجارية الرئيسية في البلاد. وقد تم الانتهاء من تشييده في عام 2021 وافتتح رسميًا في 1 يوليو من نفس العام. يمتد المول على مساحة ٥٠٠٠٠ متر مربع ويتكون من 7 طوابق، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم العالمية والمقاهي وصالة السينما ومنطقة الأطفال وخدمات ترفيهية كثيرة أخرى.

يضم مول زاها بارك ما يقرب من ٥٠٠ متجر من أشهر العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك متاجر أزياء، مستحضرات تجميل، ومستلزمات المنزل، بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية والأدوات الرياضية والعديد من السلع الأخرى. كما يتضمن المول المطاعم العالمية مثل شيلا، تومي مليع، ستاربكس وغيرها الكثير.

يستضيف المول حفلات ترفيهية متنوعة وفعاليات ثقافية طوال العام، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها. يقدم المول أيضًا خدمات الترفيه، حيث يوفر صالة سينما حديثة ومنطقة الأطفال ومساحات خضراء متعددة وملاعب رياضية.

من المميزات الرئيسية لمول زاها بارك التصميم الرائع والمعماري الفريد، إذ اعتمد المصممون طرازًا عصريًا مليئًا بالخضرة والمياه، مما يجعله مكانًا جذابًا للغاية لكثير من الناس. كما أن المول يتميز بمواقف السيارات الواسعة والمريحة التي تتسع للعديد من السيارات والدراجات النارية.

بشكل عام ، يعتبر مول زاها بارك وجهة ممتازة لقضاء الوقت والتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يوفر للزوار تجربة تسوق رائعة مع المزيد من الخيارات والمرافق والأنشطة الترفيهية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a997-258.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477