محل تجاري 56 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105121
7,672,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Zaha Park ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها. إنه يتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية ، مما يجعلها وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يمتلك المركز التجاري تصميمًا فريدًا يمزج الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. تستوحى واجهة المركز التجاري من المعابد المصرية القديمة وتتميز بالمنحوتات المعقدة والهيروغليفية. الجزء الداخلي من المركز التجاري واسع ومضاء جيدًا ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان.

يضم المركز التجزئة أكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

سيتم إفساد Foodies للاختيار في Zaha Park Mall ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي

Types