مكتب متشطب 35 متر للبيع فى مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73217
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مول رادكس اجيل هو المدينة الجديدة التي تعتبر العاصمة الإدارية لمصر. يقع المول على بعد حوالي 30 كم من القاهرة ويشمل المحافظات الثلاث التالية: القليوبية، الإسكندرية، والبحيرة. وقد تم استخدام المول لأول مرة في عام 2020 بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية والتشييد اللازمة لإنشاء المول.

وينطلق المول من المشروع المركزي الذي يشمل الأبنية الإدارية والتجارية والخدمية والسكنية والثقافية والترفيهية. وتشمل الإجراءات التي تنفذها الحكومة المصرية في المول تحسين البيئة المحلية لزيادة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر.

ويقع المول في المنطقة التي تمتاز بالطقس المناسب والموارد الطبيعية الغنية. وكذلك، تشمل المشروعات التي تنفذها الحكومة في المول بناء المسارات الجديدة والطرق والمحطات المترو العام والخدمات المجانية للمواطنين. وكذلك، تشمل الإجراءات التي ينفذها الحكومة تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإلكترونية.

وتشمل الإجراءات التي تنفذها الحكومة توسيع المشاريع الإدارية والإقتصادية والثقافية والترفيهية في المول. كما يتم تخصيص الموارد الضريبية لتسهيل التنمية الاقتصادية والإجتماعية في المول. وكذلك، تشمل الإجراءات التي تنفذها الحكومة بشأن المول تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية والخدمات الإلكترونية. ومن خلال كل هذه الإجراءات، الحكومة يسعى لإنشاء مول رادكس اجيل الذي يكون قادراً على تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمواطنين المصريين.

Types