مكتب 35 متر للبيع فى مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59488
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعتبر مول رادكس أجيل من مراكز التسوق الحديثة التي تجذب الكثير من السكان والسياح إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول في منطقة الحي المالي، الذي يعد بوابة القاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من المحال التجارية والمطاعم والمناطق الترفيهية.

تم تصميم مول رادكس أجيل بطريقة حديثة ومناسبة لجميع الأعمار، ويستوعب العديد من الماركات العالمية والمحلية المفضلة، وبأسعار تنافسية توفر الأفضل للعملاء. يتكون المول من خمسة طوابق، يتميّز كل طابق بديكور خاص به، بحيث يمكن للزائرين الاستمتاع بجو تسوق مختلف في كل طابق.

يشتهر المول بالمتاجر الحصرية والمتنوعة من العلامات التجارية العالمية المشهورة، بما في ذلك ادِداس، نايكي، زارا، هندي، جاب، و شيفرون. يحتوي المول أيضاً على العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة مثل واغاس، ستاربكس، دومينوز بيتزا وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى مساحات التسوق والترفيه، يتوفر في المول مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء، بما في ذلك صالة ألعاب، ماكنة كاريوكي، و ملعب كرة سلة داخلي. يتوفر في المكان أيضًا موقف سيارات كبير يتسع للعديد من السيارات.

يقدم مول رادكس أجيل体جربة تسوق فريدة ومذهلة في قلب العاصمة الإدارية، ويتميز بأنه وجهة مثالية لقضاء الوقت والاستمتاع بالتسوق والترفيه للأفراد والعائلات على حدّ سواء.

في النهاية، يعتبر مول رادكس أجيل إضافة هامة ولافتة للنظر للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو جزء لا يتجزأ من المجمع الترفيهي والتجاري الكبير الذي سيساهم بشكل كبير في تحسين وتطوير اقتصاد البلاد.

Types