مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول رادكس اجيل

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58009
12,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مول رادكس اجيل هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، ويقع في منطقة الوادي الأخضر المحيطة بالقاهرة. تم تحديد مول رادكس اجيل كعاصمة الإدارية للإطلاق في يوليو 2019 بعد إجراء تصويت على الموضوع من قبل البرلمان المصري، وتشكل هذه العاصمة في الوقت الحالي ثاني أكبر مدينة في مصر بعد القاهرة.

مول رادكس اجيل تشكل الآن المحطة الأولى للاستثمارات والتنمية الإقتصادية والسياحية في مصر. يشتمل الموقع على مطار بحري مصري، وجامعة مصرية، ومنطقة تجارية، ومشاريع تنمية الأعمال الصغيرة، ومشاريع التنمية الصحية، ومشاريع التنمية البيئية. كما سيتم بناء مشاريع التنمية المشتركة والتعاون الإقليمية مع الدول المجاورة.

يسعى الحكومة المصرية إلى تحقيق الأهداف الإدارية والاقتصادية والاجتماعية المحلية والدولية باستخدام مول رادكس اجيل كعاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك يتم بناء مشاريع تنمية عديدة لتحقيق هذه الأهداف. على سبيل المثال، تم إنشاء منطقة تجارية واسعة لتسهيل الاستثمارات والتجارة، وتم تحسين البنية التحتية لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتم تحسين الخدمات العامة لتحسين الحياة اليومية للسكان.

هذا التطور الإداري والاقتصادي يشكل خطوة هامة نحو التنمية المستدامة في مصر، ومن المتوقع أن يؤدي إلى زيادة الأرباح والأرصدة العامة في البلاد.

Types