مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في مول رادكس اجيل

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53417
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مول رادكس اجيل هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وهي عاصمة تجمع بين الحضارة القديمة والحداثة والحضارة الحديثة. ولها تاريخ طويل في الحضارة القديمة والحداثة والحضارة الحديثة. ومن أبرز المعالم التاريخية في مول رادكس اجيل هو معبد الإله الحكيم، الذي يعود إلى عصر الحضارة الأصلية الكندية. وتشهد المدينة أيضًا العديد من المعالم التاريخية الأخرى، مثل مبنى الكونغرس الذي يعود إلى القرن السادس عشر، والمسجد الأزهر، ومسجد الأقصى الذي يعود إلى القرن السابع عشر.

وتشمل مول رادكس اجيل أيضًا عدد كبير من المناطق الطبيعية الخلابة، مثل الغابات الطبيعية التي تشكل جزءًا مهمًا من الطبيعة المحيطة بالمدينة. ويوجد في المدينة بعض المتنزهات الطبيعية الجميلة، مثل متنزه الحيوانات الطبيعية، ومتنزه الطيور الطبيعية، ومتنزه الحيوانات البرية الطبيعية. ويشتمل المتنزه على عدد من الحيوانات الطبيعية الأصلية التي يمكن الاستمتاع بها.

وتشمل مول رادكس اجيل أيضًا عدداً كبيراً من المؤسسات الحكومية والخدمات العامة. ويوجد في المدينة عدد من المؤسسات الحكومية التي تخدم السكان، مثل المطارات، والمستشفيات، والمدارس، والمكتبات، والمحطات البحرية. ويوجد في المدينة أيضًا عدد من الخدمات العامة التي تخدم السكان، مثل الخدمات النقلية، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الخاصة. وتشمل الخدمات الخاصة على الخدمات المصرفية، والخدمات التأمينية، والخدمات الاستثمارية، والخدمات المالية.

Types